ENGLISH
Copyright 2017 - جميع الحقوق محفوظة

رؤية الكلية

DSC00025تلتزم الجامعة بتقديم أفضل فرص التعليم والخدمات البحثية للطلاب وللمجتمع الأكبر ، وذلك بمستوى من الجودة يضاهى المعايير الإقليمية والدولية .وتلتزم الجامعة بإيجاد مناخ تعليمي ، وتعليم قائم على البحث العلمي ليشجع الطلاب على بذل أقصى جهودهم ولتخريج خريجين ذوى خبره ومؤهلين يستطيعون التكيف مع الظروف المتغيرة.

كلمة العميد

بسم الله الرحمن الرحيم

Dr Ehsaan.fw

أبنائى الطلاب الأعزاء أتقدم إليكم بأطيب الأمنيات والتوفيق فى حياتكم العلمية والعملية ومن هذا المنطلق فأننا نؤكد أن كلية الألسن فى جامعة أسوان هى النافذة التى تطل منها الجامعة على العالم  ............ اقرأ المزيد

رسالة الكلية

DSC00025تلتزم الجامعة بتقديم أفضل فرص التعليم والخدمات البحثية للطلاب وللمجتمع الأكبر ، وذلك بمستوى من الجودة يضاهى المعايير الإقليمية والدولية .وتلتزم الجامعة بإيجاد مناخ تعليمي ، وتعليم قائم على  البحث العلمي ليشجع الطلاب  على بذل أقصى جهودهم  ولتخريج خريجين ذوى خبره ومؤهلين يستطيعون التكيف مع الظروف المتغيرة.

طلاب ألسن أسوان يلتقطون الصور التذكارية مع رئيس الجامعة بمهرجان الأنشطة الطلابية

 

.طلاب جامعة أسوان

بدأت صباح اليوم، الأحد، فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية بكلية الألسن بجامعة أسوان، تحت شعار "بكل لغات العالم"، بحضور رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب، وعميدة كلية الألسن الدكتوره إحسان عبد القدوس، ووكيلة الكلية لشؤون الطلاب والتعليم الدكتور منصور السيد، وعددًا من قيادات الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 

وشارك في اليوم طلاب كلية الألسن وجميع أقسامها سوا اللغة البرتغالية، والصينية، والكورية، واليابانية، والإسبانية، اللذين رحبوا برئيس الجامعة والحضور.

 

وأكد "غلاب"، أن طلاب كلية الألسن هم سفرائنا في شتى المجالات والعلوم في الخارج والداخل، موضحًا أن كلية الألسن تعد نافذة ثقافية تنفتح على جميع الدول، وأنهى رئيس جامعة أسوان كلمته بتقديم التحية لطلاب كلية الألسن، وجميع طلاب الجامعة اللذين حرصوا على إظهار الجامعة بأبهى صورها سواء بالأنشطة الطلابية، أو الأبحاث العلمية.

 

ومن جانبها، صرحت عميدة كلية الألسن بجامعة أسوان الدكتوره إحسان عبد القدوس،  إلى "شفاف"، أن كلية الألسن تسعى لرفع اسم جامعة أسوان عاليًا، من خلال مشاركة الطلاب بالأنشطة الطلابية المختلفة، مشيرة إلى الطلاب التقطوا الصور التذكارية مع رئيس جامعة أسوان..

 

قال الطالب بكلية الألسن وأحد المشاركين بالأنشطة أحمد متولي، إلى "شفاف"، إن تنظيم اليوم كان مميزًا، مشيرًا إلى أن كلية الألسن سوف تنظم أنشطة طلابية في الفترة القادمة بشكل أفضل.

 

وأضاف الطالب بكلية الألسن محمد علاء، أن الأنشطة الرياضية بكلية الألسن، هي الجوالة، والمعسكرات الكشفية، والأنشطة الثقافية، والاجتماعية، والرياضية، والأبحاث العلمية، في ليست مقتصرة على نشاط كرة القدم فقط.

 

رئيس جامعة أسوان مع عميدة كلية الألسن 

 

الدكتور "غلاب" أثناء حديثه مع أعضاء هيئة التدريس

 

الطلاب في صورة تذكارية مع رئيس الجامعة وقيادات الكلية

f t g m

أتصل بنا

 جامعة أسوان - مدينة صحارى - طريق المطار

صندوق بريد رقم : 81528

تليفون:  0973480446  ــ 0973480901   

فاكـس:    0973480449   (فاكس رئيس الجامعة)

Flag Counter